قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
تسجيل الدخول
تسجيل الخروج
English
تطبيق نجم
حمّل تطبيق نجم
+920000560
واتساب أعمال نجم
199033
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الخروج
عن نجم
من نحن
الرؤية و الرسالة
أعضاء مجلس الإدارة
الادارة التنفيذية
الجوائز
فروعنا
شركاؤنا
شركات التأمين
اللوائح والأنظمة
الخدمات الالكترونية
ارشادات و نصائح
التوظيف
الشكاوي والاقتراحات والإبلاغ عن المخالفات
خصم أحقية
الشروط والأحكام
الاسئلة الشائعة
199033
اتصل بنا
English
+920000560
بلغ عن حادث
تطبيق نجم
حمّل تطبيق نجم
الصفحة الرئيسية
أخبار
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
البنك المركزي السعودي يطلق بالتعاون مع نجم النسخة المطورة من خدمة خصم عدم وجود مطالبات ( أحقية ) وبنسبة خصومات تصل إلى 60%
122
البنك المركزي السعودي يطلق بالتعاون مع نجم النسخة المطورة من خدمة خصم عدم وجود مطالبات ( أحقية ) وبنسبة خصومات تصل إلى 60%
أطلقت شركة نجم لخدمات التأمين وبالتعاون مع إدارة الرقابة على التأمين في البنك المركزي السعودي (ساما) وتحت إشرافهم النسخة المطورة من خدمة خصم عدم وجود مطالبات (أحقية)، والتي تهدف إلى تعميق دور قطاع التأمين في رفع نسبة انتشار التأمين على المركبات، وزيادة الوعي بأهمية السلامة المرورية لدى قائدي المركبات، وذلك تماشياً مع مستهدفات تطوير القطاع المالي و رؤية السعودية 2030؛ وتهدف النسخة المطورة من خدمة أحقية إلى زيادة تحفيز جميع الشرائح للالتزام بتجديد التأمين قبل انتهاء الوثيقة وأيضا تجنب وقوع حوادث مرورية التي تتحول الى مطالبات في السجل التأميني مما يخولهم للحصول على خصومات على سعر وثيقة التأمين تصل إلى 60%. و تأتي النسخة المطورة لخدمة أحقية بالتأكيد على الأفراد للحفاظ على استمرارية التأمين بدون انقطاع على جميع المركبات التي يملكها المؤمن له، إلى جانب عدم وجود مطالبات تأمينية مسجلة في السجل التأميني، إذ أنه كلما زاد عدد سنوات الاستمرار في التأمين دون انقطاع وبدون مطالبات زادت نسبة الخصم المستحق على سعر وثيقة التأمين. ومن أبرز التحديثات في النسخة المطورة لخدمة أحقية هي تعديل تأثير فترة الانقطاع عن التأمين عند انتهاء سريان الوثيقة وأيضا تأثير وجود مطالبة في السجل التأميني ويكون بناء على التالي 1. يتأثر خصم أحقية بناء على عدد أيام الانقطاع عن التأمين حسب الحالات التالية أ- إذا كانت فترة الانقطاع خلال 30 يوماً بعد انتهاء وثيقة التأمين فيحتفظ المؤمن له بخصم "أحقية" عند شراء وثيقة تأمين. ب- خلال فترة 30 إلى 180 يوم بعد انتهاء وثيقة التأمين يفقد المؤمن له خصم "أحقية" لهذه المركبة لمدة عام واحد مؤقتاً (0%) وفي حال تم إعادة تأمينها خلال هذه الفترة يتم إعادة الخصم في عام المقبل مع التنويه باستمرارية الخصم للمركبات الأخرى المؤمنة. ت- بعد 180 يوماً من انتهاء وثيقة التأمين، يفقد المؤمن له خصم "أحقية" بشكل كامل لجميع المركبات (0%). 2. في حال وجود مطالبة على المركبة يؤثر ذلك على خصم أحقية لجميع المركبات المملوكة للمؤمن له، ويتم خفض خصم أحقية بمقدار خصم سنتين. 3. إذا كان المؤمن له لديه خصم أحقية سينطبق الخصم عند شرائه مركبة جديدة. وتتولى نجم مهمة تحديد نسبة خصم أحقية للمؤمن لهم من خلال موقعها الإلكتروني أو تطبيق نجم، وفقاً للشروط والأحكام التي أصدرها البنك المركزي السعودي (ساما). أيضا نظمت نجم ورشة عمل مع شركات التأمين تحت عنوان "قواعد العمل الجديدة لخدمة أحقية" بإشراف البنك المركزي السعودي، ويأتي ذلك لدور نجم الاستراتيجي في دعم قطاع التأمين لمعالجة التحديات القائمة في نسبة انتشار التأمين على المركبات كما أنه جدير بالذكر أن خدمة "أحقية" هي إحدى مبادرات البنك المركزي السعودي (ساما) التي أطلقت في عام 2018، وتلتزم شركات التأمين بتطبيق الخصم في سعر وثائق تأمين المركبات الإلزامي للأفراد لتأمين الطرف الثالث و التأمين الشامل للمركبات، وكان لهذه المبادرة أثر إيجابي على نسبة انتشار وثائق تأمين المركبات في نطاق واسع، وأيضا رفع الكفاءة المالية للمحافظ التأمينية
02/26/2023 8:00:00 AM
نجم تعلن قبول استقالة الرئيس التنفيذي..وتكليف محمد يحيي الشهري بالمنصب
121
نجم تعلن قبول استقالة الرئيس التنفيذي..وتكليف محمد يحيي الشهري بالمنصب
تعلن شركة نجم لخدمات التأمين عن قبول مجلس الإدارة لاستقالة الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور/ محمد بن حمد السليمان، كما قرر مجلس الإدارة تكليف الأستاذ/ محمد بن يحيى الشهري نائب الرئيس التنفيذي الأول بعد استلام عدم ممانعة البنك المركزي السعودي بمهام الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من تاريخ 01/01/2023م ويتمتع الأستاذ/محمد الشهري بخبرة تفوق 19 عاماً في مجالات التأمين والسلامة المرورية والأعمال التجارية والاستراتيجيات المؤسسية، كما حصل الشهري على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية والعديد من الشهادات المهنية والتخصصية. ويتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة نجم لخدمات التأمين بجزيل الشكر والامتنان للدكتور/ محمد بن حمد السليمان على الجهود التي قدمها للشركة خلال فترة عمله فيها مع تمنياتهم بالتوفيق للأستاذ/ محمد بن يحي الشهري في مهامه الجديدة بالشركة.
01/01/2023 8:00:00 AM
نجم تشارك في ندوة التأمين السعودي السادسة "نمو وتطور" كراعٍ استراتيجي
120
نجم تشارك في ندوة التأمين السعودي السادسة "نمو وتطور" كراعٍ استراتيجي
شاركت شركة نجم لخدمات التأمين، كراعٍ استراتيجي، في ندوة التأمين السعودي السادسة، والتي انطلقت تحت شعار "نمو وتطور"، بحضور ومشاركة أكثر من 1000 مختص ومهتم بقطاع التأمين، ونخبة من الإداريين والتنفيذيين على المستويين المحلي والعالمي، وذلك يومي 28 و29 سبتمبر 2022 في فندق فور سيزونز الرياض. وتعتبر الندوة، التي نظمتها لجنة التأمين برعاية معالي الدكتور فهد بن عبد الله المبارك، محافظ البنك المركزي السعودي، وبحضور معالي وزير المالية محمد الجدعان ومعالي محافظ هيئة سوق المال وغيرهم من كبار المسؤولين والمختصين، والتي هدفت إلى مناقشة أبرز المواضيع التي تهم قطاع التأمين في السوق السعودي، وتسلط الضوء على الدور الذي يلعبه القطاع في دفع مسيرة التنمية الاقتصادية. وقال الرئيس التنفيذي لشركة نجم الدكتور محمد السليمان، في جلسة حوارية عُقدت بعنوان "دور شركات الخدمات المساندة في تطوير خدمات قطاع التأمين"، إن "نجم تلعب دوراً محورياً في تعزيز كفاءة قطاع التأمين بالمملكة العربية السعودية"، مستعرضاً منتجات الشركة الجديدة التي أدت إلى تعزيز الكفاءة في إدارة أعمال القطاع، حيث أدى الابتكار إلى تعميق تجربة الرقمنة، وبالتالي تحقيق مكاسب تشغيلية ومالية للقطاع عموماً. وكشف عن مبادرة "الصندوق الأحمر" التي تعمل على رصد المواقع التي تشهد أعلى نسبة من الحوادث المرورية، وتقدم هذه المبادرة التي تدخل ضمن مسؤولية نجم المجتمعية الدعم والمساندة إلى اللجنة الوزارية للسلامة المرورية وجهات الاختصاص للعمل على إيجاد حلول جذرية تستهدف خفض نسب الحوادث المرورية في المملكة. تجدر الإشارة إلى أن ندوة التأمين السعودي تُعد الملتقى الأكبر للشركات العاملة في قطاع التأمين السعودي وواحداً من أكبر مؤتمرات التأمين في منطقة الشرق الأوسط، التي تنظمها لجنة التأمين السعودي منذ عام 2011، بهدف تسليط الضوء على الدور الذي يلعبه قطاع التأمين في الاقتصاد الوطني، واستعراض التطورات التي يشهدها القطاع، وتقديم الحلول لأبرز التحديات له.
11/08/2022 8:00:00 AM
نجم تطلق خدمة كاميرا التوثيق استكمالًا لمسيرة التحول الرقمي والتطوير المستمر
118
نجم تطلق خدمة كاميرا التوثيق استكمالًا لمسيرة التحول الرقمي والتطوير المستمر
انطلاقاً من حرصها على الارتقاء بتجربة العملاء وفق استراتيجيتها "أساس"، أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين عن إطلاق خدمة كاميرا التوثيق، في خطوة جديدة تؤكد من خلالها نجم حرصها على تعزيز موثوقية عملها وجودة خدماتها تجاه عملائها. وتصدرت نجم الشركات المحلية والإقليمية في اعتماد هذه الخدمة التي توثق الحوادث المرورية بطريقة مثالية واستثنائية، حيث يقوم أخصائي تحديد المسؤولية في نجم بتسجيل إجراءات التحقيق بالفيديو عبر جهاز تصوير خاص، والذي يضمن تسجيل جميع الحيثيات التي حصلت أثناء معاينة الحادث المروري، بما لا يدع مجال للشك بها، كما ولا يسمح لأي تدخل خارجي قد يغير من النتائج المسجلة. وهذا بدوره يهدف إلى رفع معايير جودة الخدمات والإجراءات المتبعة حفظاً لحقوق جميع الأطراف. وفي هذا الصدد، قال نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في نجم الأستاذ مهند الشبيلي "تستمر نجم في تطبيق استراتيجيتها "أساس" الرامية لتعزيز مستوى الجودة والدقة في خدماتها، وبما يعزز دور قطاع التأمين في حفظ الحقوق من جهة، والإسهام بفعالية في مسيرة التحول الرقمي تماشياً مع رؤية السعودية 2030، وذلك بالتوازي مع ما تقوم به نجم لناحية تعميق التجربة التأمينية والوعي التأميني وتحقيق التحوّل الرقمي الشامل كأداة استراتيجية لتحقيق هذه الأهداف". وتحدث الشبيلي عن آلية تسليم أخصائي تحديد المسؤولية للجهاز وإجراءات عمله، قائلاً "ضمن مراكز نجم هناك جزء مخصص لكاميرا التوثيق الميدانية، كما تم تحديد إجراءات عمل بسيطة ليتمكن أخصائي تحديد المسؤولية من استلام وتسليم الكاميرا خلال وقت قياسي، ما يضمن استدامة الخدمة دون أي معوقات". وتؤكد نجم عملها المستمر على رفع كفاءة الخدمات وجودتها عبر تعزيز الأتمتة في مختلف أنشطتها، لتسهيل حصول مختلف العملاء عليها، وتحقيق أعلى مستوى من التوافقية والتكامل لهذه الخدمات ومع الجهات المعنية، وبما يضمن تحقيق الشفافية في كل تعاملاتها.
10/06/2022 7:00:00 AM
قائمة التنقل
الرئيسية
الأخبار
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
البنك المركزي السعودي يطلق بالتعاون مع نجم النسخة المطورة من خدمة خصم عدم وجود مطالبات ( أحقية ) وبنسبة خصومات تصل إلى 60%
122
البنك المركزي السعودي يطلق بالتعاون مع نجم النسخة المطورة من خدمة خصم عدم وجود مطالبات ( أحقية ) وبنسبة خصومات تصل إلى 60%
أطلقت شركة نجم لخدمات التأمين وبالتعاون مع إدارة الرقابة على التأمين في البنك المركزي السعودي (ساما) وتحت إشرافهم النسخة المطورة من خدمة خصم عدم وجود مطالبات (أحقية)، والتي تهدف إلى تعميق دور قطاع التأمين في رفع نسبة انتشار التأمين على المركبات، وزيادة الوعي بأهمية السلامة المرورية لدى قائدي المركبات، وذلك تماشياً مع مستهدفات تطوير القطاع المالي و رؤية السعودية 2030؛ وتهدف النسخة المطورة من خدمة أحقية إلى زيادة تحفيز جميع الشرائح للالتزام بتجديد التأمين قبل انتهاء الوثيقة وأيضا تجنب وقوع حوادث مرورية التي تتحول الى مطالبات في السجل التأميني مما يخولهم للحصول على خصومات على سعر وثيقة التأمين تصل إلى 60%. و تأتي النسخة المطورة لخدمة أحقية بالتأكيد على الأفراد للحفاظ على استمرارية التأمين بدون انقطاع على جميع المركبات التي يملكها المؤمن له، إلى جانب عدم وجود مطالبات تأمينية مسجلة في السجل التأميني، إذ أنه كلما زاد عدد سنوات الاستمرار في التأمين دون انقطاع وبدون مطالبات زادت نسبة الخصم المستحق على سعر وثيقة التأمين. ومن أبرز التحديثات في النسخة المطورة لخدمة أحقية هي تعديل تأثير فترة الانقطاع عن التأمين عند انتهاء سريان الوثيقة وأيضا تأثير وجود مطالبة في السجل التأميني ويكون بناء على التالي 1. يتأثر خصم أحقية بناء على عدد أيام الانقطاع عن التأمين حسب الحالات التالية أ- إذا كانت فترة الانقطاع خلال 30 يوماً بعد انتهاء وثيقة التأمين فيحتفظ المؤمن له بخصم "أحقية" عند شراء وثيقة تأمين. ب- خلال فترة 30 إلى 180 يوم بعد انتهاء وثيقة التأمين يفقد المؤمن له خصم "أحقية" لهذه المركبة لمدة عام واحد مؤقتاً (0%) وفي حال تم إعادة تأمينها خلال هذه الفترة يتم إعادة الخصم في عام المقبل مع التنويه باستمرارية الخصم للمركبات الأخرى المؤمنة. ت- بعد 180 يوماً من انتهاء وثيقة التأمين، يفقد المؤمن له خصم "أحقية" بشكل كامل لجميع المركبات (0%). 2. في حال وجود مطالبة على المركبة يؤثر ذلك على خصم أحقية لجميع المركبات المملوكة للمؤمن له، ويتم خفض خصم أحقية بمقدار خصم سنتين. 3. إذا كان المؤمن له لديه خصم أحقية سينطبق الخصم عند شرائه مركبة جديدة. وتتولى نجم مهمة تحديد نسبة خصم أحقية للمؤمن لهم من خلال موقعها الإلكتروني أو تطبيق نجم، وفقاً للشروط والأحكام التي أصدرها البنك المركزي السعودي (ساما). أيضا نظمت نجم ورشة عمل مع شركات التأمين تحت عنوان "قواعد العمل الجديدة لخدمة أحقية" بإشراف البنك المركزي السعودي، ويأتي ذلك لدور نجم الاستراتيجي في دعم قطاع التأمين لمعالجة التحديات القائمة في نسبة انتشار التأمين على المركبات كما أنه جدير بالذكر أن خدمة "أحقية" هي إحدى مبادرات البنك المركزي السعودي (ساما) التي أطلقت في عام 2018، وتلتزم شركات التأمين بتطبيق الخصم في سعر وثائق تأمين المركبات الإلزامي للأفراد لتأمين الطرف الثالث و التأمين الشامل للمركبات، وكان لهذه المبادرة أثر إيجابي على نسبة انتشار وثائق تأمين المركبات في نطاق واسع، وأيضا رفع الكفاءة المالية للمحافظ التأمينية
02/26/2023 8:00:00 AM
نجم تعلن قبول استقالة الرئيس التنفيذي..وتكليف محمد يحيي الشهري بالمنصب
121
نجم تعلن قبول استقالة الرئيس التنفيذي..وتكليف محمد يحيي الشهري بالمنصب
تعلن شركة نجم لخدمات التأمين عن قبول مجلس الإدارة لاستقالة الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور/ محمد بن حمد السليمان، كما قرر مجلس الإدارة تكليف الأستاذ/ محمد بن يحيى الشهري نائب الرئيس التنفيذي الأول بعد استلام عدم ممانعة البنك المركزي السعودي بمهام الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من تاريخ 01/01/2023م ويتمتع الأستاذ/محمد الشهري بخبرة تفوق 19 عاماً في مجالات التأمين والسلامة المرورية والأعمال التجارية والاستراتيجيات المؤسسية، كما حصل الشهري على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية والعديد من الشهادات المهنية والتخصصية. ويتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة نجم لخدمات التأمين بجزيل الشكر والامتنان للدكتور/ محمد بن حمد السليمان على الجهود التي قدمها للشركة خلال فترة عمله فيها مع تمنياتهم بالتوفيق للأستاذ/ محمد بن يحي الشهري في مهامه الجديدة بالشركة.
01/01/2023 8:00:00 AM
عزيزنا العميل، جاري العمل على تحسين خدمة المطالبات في موقع نجم الجديد، الرجاء رفع مطالباتكم من خلال الرابط التالي:
https://najm.sa/en/CustomerTicket/ValidateClaim
حسنًا