نجم تختم موسم الحج بنجاح بعد تعزيز قدراتها التقنية والفنية والبشرية115نجم تختم موسم الحج بنجاح بعد تعزيز قدراتها التقنية والفنية والبشرية أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين عن اختتام أعمالها في موسم حج هذا العام بنجاح، حيث تمكنت من خلال العمليات الميدانية، وبالتعاون مع الإدارة العامة للمرور والقوات الخاصة لأمن الطرق، من تأمين أعلى درجات السلامة المرورية لحوالي مليون حاج. ونجحت نجم في تحقيق متوسط زمن استجابة بلغ 17 دقيقة لجميع الحوادث المرورية على مدار الساعة طيلة أيام الحج. وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة نجم الدكتور محمد السليمان "تم، وبحمد الله، الانتهاء بنجاح من موسم الحج هذا العام، وتم الاطلاع على القدرات التقنية والفنية والبشرية للشركة التي نفذت خطة التشغيل بكفاءة عالية، بالتعاون مع الجهات الرسمية"، مبيناً أن "جميع منسوبي الشركة وكادرها البشري والإداري والميداني في شعبة الحوادث بالمشاعر المقدسة والمنافذ، فخورون بما قاموا به من خدمة متواصلة لحجاج بيت الله منذ قدومهم وحتى مغادرتهم المملكة." وكانت نجم قد قامت بتجهيز أسطول إضافي يصل إلى حوالي 70 مركبة ودراجة نارية لخدمة الحجاج في المشاعر المقدسة (منى - مزدلفة – عرفات) والمنطقة المركزية للحرم المكي، وذلك بهدف الوصول إلى موقع الحادث في مدة زمنية وجيزة جداً بعد ورود البلاغ. كما اعتمدت مقري سكن لمنسوبيها في مهمة الحج، إضافة إلى مركزين لاستقبال البلاغات، ولوحة واحدة للتوجيه والتحكم. ووضعت مجموعة من التطبيقات والأنظمة الذكية في خدمة الحجاج شملت تطبيق البلاغات، نظام استقبال البلاغات، نظام الرد الآلي، تطبيق الواتساب، نظام التحكم والتوجيه، تطبيق مباشرة الحوادث. تجدر الإشارة إلى أن إجمالي أعداد الحجاج هذا العام قارب المليون، بحسب الهيئة العامة للإحصاء، وبلغ بالتحديد 899،353 حاجاً، قدموا من داخل السعودية وخارجها لتأدية مناسك الحج، بعد عامين من الانقطاع نتيجة العوائق التي فرضتها جائحة كورونا. وذكرت الهيئة أن عدد الحجاج الذين أتوا من خارج السعودية بلغ حوالي 779،919 فيما بلغ عدد حجاج الداخل 119،434. ​ 07/28/2022 7:00:00 AM
نجم تحصد المركز الأول و3 ميداليات ذهبية في المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء111نجم تحصد المركز الأول و3 ميداليات ذهبية في المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء ​ امتداداً لإنجازاتها المتعددة ونجاحاتها المستمرة في تطوير قطاع التأمين، والتي رسختها عبر استراتيجيتها "أساس" تماشياً مع مستهدفات رؤية السعودية 2030، حصدت شركة نجم لخدمات التأمين مجموعة جوائز عالمية مرموقة ضمن فعاليات المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء التي أقيمت في مدينة لشبونة في البرتغال خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 9 يونيو 2022؛ وقد حصلت نجم على المركز الأول والميدالية الذهبية عن 3 فئات وهي "أفضل مركز خدمة عملاء" و"أفضل مركز لخدمات الطوارئ" و"أفضل خدمة عملاء" في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا للعام 2022. ​​ وتؤكد هذه الجوائز على ريادة النهج الذي تتبعه نجم في خدمة عملائها، والذي يهدف إلى تحسين رحلة العميل في كل مراحل التعامل مع الشركة، ما يحقق فوائد اقتصادية واجتماعية مختلفة تنعكس على نمو قطاع التأمين. تعقيباً على الفوز، أعرب نائب الرئيس لمركز الاتصالات بنجم نايف الدغيثر عن اعتزازه وفخره بهذه الجوائز، "التي تترجم الجهود الحثيثة التي نبذلها لمواكبة أهداف واستراتيجية نجم على الصعيدين المحلي والعالمي". وتوجه بالشكر الجزيل إلى فريق عمل نجم الذي حقق نتائج ملموسة في تحقيق رضا العميل، حيث تعمد الشركة للوصول إلى المرتبة 35 في مؤشر صافي نقاط الترويج بحلول عام 2025. وتطرق إلى الخدمات المختلفة التي تم اطلاقها وإدارتها من قبل نجم تحت إشراف البنك المركزي السعودي لخدمة عملائها، بالاعتماد على نهج رقمي متكامل ووفق أرقى المعايير العالمية ومنها خدمة "أحقية" التي تمنح بموجبها عملاء تأمين المركبات الذين يتمتعون بسجل تأميني خالٍ من المطالبات ولا يوجد انقطاع تأميني، نسبة خصم عند شرائهم وثائق تأمين المركبات. وكذلك خدمة الاستعلام عن المطالبات التي تتيح للعملاء الاستفسار ومتابعة حالة طلباتهم إلكترونياً، وأيضاً خدمة تقرير الحادث، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتاحة عبر قنوات نجم المختلفة. يذكر أن المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء التي تقدمها مؤسسة CONTACT CENTER WORLD، هي برنامج جوائز عالمي يختص بخدمات مراكز الاتصالات وتجربة العملاء. ولقد شهدت المسابقة هذا العام تنافساً كبيراً، حيث ضمت مشاركات عديدة من مختلف الدول في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. وقد شملت المشاركات مختلف القطاعات بما في ذلك البنوك، الاتصالات، التأمين، الفنادق، النقل السريع وتقنية المعلومات. ​ ​ 07/19/2022 7:00:00 AM
"نجم" تعلن خطتها للسلامة المرورية لموسم الحج 1443 هـ110"نجم" تعلن خطتها للسلامة المرورية لموسم الحج 1443 هـ أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين عن اكتمال استعداداتها وقدراتها في خدمة ضيوف الرحمن لتعزيز مستوى السلامة المرورية أثناء دخولهم عبر منافذ المملكة المختلفة وتنقلهم من وإلى المشاعر المقدسة خلال موسم حج عام 1443هـ. وأكد الدكتور محمد السليمان الرئيس التنفيذي لشركة نجم على أنهم قد أكملوا كل التجهيزات اللازمة لمباشرة العمليات الميدانية على مدار الساعة طيلة أيام موسم الحج، حيث يتأهب حوالي 500 من الكادر البشري الإداري والميداني لنجم بشعبة الحوادث بالمشاعر المقدسة والمنافذ لخدمة الحجاج منذ قدومهم عبر المطارات و12 من منافذ المملكة الحدودية البرية و3 من الموانئ البحرية إلى المواقيت المكانية الستة، إلى جانب خدمتهم أثناء تنقلهم عبر طريق الحرمين إلى جدة وفي المدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة. وأوضح السليمان أن الشركة قامت بتجهيز أسطول يصل إلى حوالي 70من المركبات والدرّاجات النارية لخدمة الحجاج بالمشاعر المقدسة (منى - مزدلفة - عرفات والمنطقة المركزية في الحرم المكي) وذلك بهدف الوصول إلى موقع الحادث في مدة زمنية وجيزة جداً بعد ورود البلاغ. وأشار إلى أن الشركة عززت إمكاناتها المتاحة بشبكة من الأنظمة التقنية التي تساهم بشكل أكثر فاعلية في رفع سرعة الاستجابة والتعامل مع أي حالة طارئة لا قدر الله، وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع استراتيجية شركة نجم، لتقديم أفضل الخدمات إلى الحجاج امتداداً لجهود المملكة في العناية بضيوف الرحمن". وبين دكتور محمد السليمان أن "نجم اعتمدت مقرين سكن لمنسوبيها في مهمة الحج، إضافة إلى مركزين لاستقبال البلاغات، كما اعتمدت لوحة واحدة للتوجيه والتحكم". ويشمل نطاق عمل نجم لمباشرة الحوادث بالمشاعر المقدسة (منى – عرفة – مزدلفة)، إضافة إلى المناطق المحيطة بالمشاعر (العزيزية – الشرائع –الششة – الروضة – الراشدية – المغمس – المعيصم – العسيلة – الخضراء – جعرانة). كما أنها تضع مجموعة من التطبيقات والأنظمة الذكية في خدمة الحجاج تشمل تطبيق البلاغات، نظام استقبال البلاغات، نظام الرد الآلي، تطبيق الواتساب، نظام التحكم والتوجيه، تطبيق مباشرة الحوادث، أجهزة التحقق من هوية قائد المركبة. يذكر أن شركة نجم منذ تأسيسها، ظلت تقوم بأدوار لافتة في تأمين سلامة الحجاج وتقديم الخدمات إليهم، لتحقيق أعلى درجات السلامة المرورية في العاصمة المقدسة.. وهذا يأتي في إطار التزامها وواجبها الوطني في إيجاد مناخ طيّب يسمح للحجاج بأداء مناسكهم بسهولة وأمان منذ لحظة وصولهم إلى المملكة حتى لحظة عودتهم إلى ديارهم. ​ 06/29/2022 7:00:00 AM
نجم تواصل تفاعلها مع المجتمع وتحتفل بيوم الأب العالمي 109نجم تواصل تفاعلها مع المجتمع وتحتفل بيوم الأب العالمي احتفلت شركة نجم لخدمات التأمين يوم الاثنين 20 يونيو 2022 بمقرها الرئيسي بالرياض بيوم الأب العالمي، والذي يأتي في إطار اهتمام الشركة بتنظيم الأنشطة والبرامج التي تُعنى بتحسين بيئة العمل والتفاعل مع المجتمع ومواكبة المناسبات العالمية، وتحقيقاً لاستراتيجية نجم التي تهدف إلى تحفيز العاملين فيها من خلال خلق روح المنافسة الإيجابية في بيئة العمل، واشتملت الفعالية على العديد من الفقرات المتنوعة التي تجاوب معها منسوبو الشركة، والذين شاركوا آبائهم هذه المناسبة بهدايا قدمتها الشركة وذلك تقديرا ووفاءً للأباء الذين قدموا الكثير من التضحيات للأسرة، كما احتوت الفقرات على عدد من الأركان الترفيهية والتوثيقية حيث تم تخصيص ركن خاص للتصوير. وتعليقاً على هذه المناسبة الاجتماعية العالمية أكد الأستاذ أحمد عثمان سندي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات المشتركة بشركة نجم أن هذه الفعالية تأتي بهدف التأكيد على قيمة العطاء في نفوس موظفي شركة نجم من خلال تقديرهم لعطاء الأب أحد أهم أشكال العطاء الانساني. وأشار سندي إلى أن شركة نجم أولت اهتمامها بتنظيم الأنشطة والبرامج التي تُعنى بتحسين بيئة العمل والتفاعل مع المجتمع ومواكبة المناسبات الوطنية، وتحقيقاً لاستراتيجية الشركة التي تهدف إلى خلق بيئة جذابة ومحفزة يتم من خلالها خلق روح التعاون الاجتماعي. ​​ 06/22/2022 7:00:00 AM

​​​​​​​

 

 

نجم تختم موسم الحج بنجاح بعد تعزيز قدراتها التقنية والفنية والبشرية115نجم تختم موسم الحج بنجاح بعد تعزيز قدراتها التقنية والفنية والبشرية أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين عن اختتام أعمالها في موسم حج هذا العام بنجاح، حيث تمكنت من خلال العمليات الميدانية، وبالتعاون مع الإدارة العامة للمرور والقوات الخاصة لأمن الطرق، من تأمين أعلى درجات السلامة المرورية لحوالي مليون حاج. ونجحت نجم في تحقيق متوسط زمن استجابة بلغ 17 دقيقة لجميع الحوادث المرورية على مدار الساعة طيلة أيام الحج. وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة نجم الدكتور محمد السليمان "تم، وبحمد الله، الانتهاء بنجاح من موسم الحج هذا العام، وتم الاطلاع على القدرات التقنية والفنية والبشرية للشركة التي نفذت خطة التشغيل بكفاءة عالية، بالتعاون مع الجهات الرسمية"، مبيناً أن "جميع منسوبي الشركة وكادرها البشري والإداري والميداني في شعبة الحوادث بالمشاعر المقدسة والمنافذ، فخورون بما قاموا به من خدمة متواصلة لحجاج بيت الله منذ قدومهم وحتى مغادرتهم المملكة." وكانت نجم قد قامت بتجهيز أسطول إضافي يصل إلى حوالي 70 مركبة ودراجة نارية لخدمة الحجاج في المشاعر المقدسة (منى - مزدلفة – عرفات) والمنطقة المركزية للحرم المكي، وذلك بهدف الوصول إلى موقع الحادث في مدة زمنية وجيزة جداً بعد ورود البلاغ. كما اعتمدت مقري سكن لمنسوبيها في مهمة الحج، إضافة إلى مركزين لاستقبال البلاغات، ولوحة واحدة للتوجيه والتحكم. ووضعت مجموعة من التطبيقات والأنظمة الذكية في خدمة الحجاج شملت تطبيق البلاغات، نظام استقبال البلاغات، نظام الرد الآلي، تطبيق الواتساب، نظام التحكم والتوجيه، تطبيق مباشرة الحوادث. تجدر الإشارة إلى أن إجمالي أعداد الحجاج هذا العام قارب المليون، بحسب الهيئة العامة للإحصاء، وبلغ بالتحديد 899،353 حاجاً، قدموا من داخل السعودية وخارجها لتأدية مناسك الحج، بعد عامين من الانقطاع نتيجة العوائق التي فرضتها جائحة كورونا. وذكرت الهيئة أن عدد الحجاج الذين أتوا من خارج السعودية بلغ حوالي 779،919 فيما بلغ عدد حجاج الداخل 119،434. ​ 07/28/2022 7:00:00 AM
نجم تحصد المركز الأول و3 ميداليات ذهبية في المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء111نجم تحصد المركز الأول و3 ميداليات ذهبية في المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء ​ امتداداً لإنجازاتها المتعددة ونجاحاتها المستمرة في تطوير قطاع التأمين، والتي رسختها عبر استراتيجيتها "أساس" تماشياً مع مستهدفات رؤية السعودية 2030، حصدت شركة نجم لخدمات التأمين مجموعة جوائز عالمية مرموقة ضمن فعاليات المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء التي أقيمت في مدينة لشبونة في البرتغال خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 9 يونيو 2022؛ وقد حصلت نجم على المركز الأول والميدالية الذهبية عن 3 فئات وهي "أفضل مركز خدمة عملاء" و"أفضل مركز لخدمات الطوارئ" و"أفضل خدمة عملاء" في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا للعام 2022. ​​ وتؤكد هذه الجوائز على ريادة النهج الذي تتبعه نجم في خدمة عملائها، والذي يهدف إلى تحسين رحلة العميل في كل مراحل التعامل مع الشركة، ما يحقق فوائد اقتصادية واجتماعية مختلفة تنعكس على نمو قطاع التأمين. تعقيباً على الفوز، أعرب نائب الرئيس لمركز الاتصالات بنجم نايف الدغيثر عن اعتزازه وفخره بهذه الجوائز، "التي تترجم الجهود الحثيثة التي نبذلها لمواكبة أهداف واستراتيجية نجم على الصعيدين المحلي والعالمي". وتوجه بالشكر الجزيل إلى فريق عمل نجم الذي حقق نتائج ملموسة في تحقيق رضا العميل، حيث تعمد الشركة للوصول إلى المرتبة 35 في مؤشر صافي نقاط الترويج بحلول عام 2025. وتطرق إلى الخدمات المختلفة التي تم اطلاقها وإدارتها من قبل نجم تحت إشراف البنك المركزي السعودي لخدمة عملائها، بالاعتماد على نهج رقمي متكامل ووفق أرقى المعايير العالمية ومنها خدمة "أحقية" التي تمنح بموجبها عملاء تأمين المركبات الذين يتمتعون بسجل تأميني خالٍ من المطالبات ولا يوجد انقطاع تأميني، نسبة خصم عند شرائهم وثائق تأمين المركبات. وكذلك خدمة الاستعلام عن المطالبات التي تتيح للعملاء الاستفسار ومتابعة حالة طلباتهم إلكترونياً، وأيضاً خدمة تقرير الحادث، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتاحة عبر قنوات نجم المختلفة. يذكر أن المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء التي تقدمها مؤسسة CONTACT CENTER WORLD، هي برنامج جوائز عالمي يختص بخدمات مراكز الاتصالات وتجربة العملاء. ولقد شهدت المسابقة هذا العام تنافساً كبيراً، حيث ضمت مشاركات عديدة من مختلف الدول في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. وقد شملت المشاركات مختلف القطاعات بما في ذلك البنوك، الاتصالات، التأمين، الفنادق، النقل السريع وتقنية المعلومات. ​ ​ 07/19/2022 7:00:00 AM