قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
تسجيل الدخول
تسجيل الخروج
English
تطبيق نجم
حمّل تطبيق نجم
+920000560
واتساب أعمال نجم
199033
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الخروج
عن نجم
محدد حالياً
من نحن
الرؤية و الرسالة
أعضاء مجلس الإدارة
الادارة التنفيذية
الجوائز
فروعنا
شركاؤنا
شركات التأمين
اللوائح والأنظمة
الخدمات الالكترونية
ارشادات و نصائح
التوظيف
الشكاوي والاقتراحات والإبلاغ عن المخالفات
خصم أحقية
الشروط والأحكام
الاسئلة الشائعة
199033
اتصل بنا
English
+920000560
بلغ عن حادث
تطبيق نجم
حمّل تطبيق نجم
الرئيسية
عن نجم
الجوائز
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
نجم تحصد المركز الأول و3 ميداليات ذهبية في المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء
25
نجم تحصد المركز الأول و3 ميداليات ذهبية في المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء
امتداداً لإنجازاتها المتعددة ونجاحاتها المستمرة في تطوير قطاع التأمين، والتي رسختها عبر استراتيجيتها "أساس" تماشياً مع مستهدفات رؤية السعودية 2030، حصدت شركة نجم لخدمات التأمين مجموعة جوائز عالمية مرموقة ضمن فعاليات المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء التي أقيمت في مدينة لشبونة في البرتغال خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 9 يونيو 2022؛ وقد حصلت نجم على المركز الأول والميدالية الذهبية عن 3 فئات وهي "أفضل مركز خدمة عملاء" و"أفضل مركز لخدمات الطوارئ" و"أفضل خدمة عملاء" في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا للعام 2022. وتؤكد هذه الجوائز على ريادة النهج الذي تتبعه نجم في خدمة عملائها، والذي يهدف إلى تحسين رحلة العميل في كل مراحل التعامل مع الشركة، ما يحقق فوائد اقتصادية واجتماعية مختلفة تنعكس على نمو قطاع التأمين. تعقيباً على الفوز، أعرب نائب الرئيس لمركز الاتصالات بنجم نايف الدغيثر عن اعتزازه وفخره بهذه الجوائز، "التي تترجم الجهود الحثيثة التي نبذلها لمواكبة أهداف واستراتيجية نجم على الصعيدين المحلي والعالمي". وتوجه بالشكر الجزيل إلى فريق عمل نجم الذي حقق نتائج ملموسة في تحقيق رضا العميل، حيث تعمد الشركة للوصول إلى المرتبة 35 في مؤشر صافي نقاط الترويج بحلول عام 2025. وتطرق إلى الخدمات المختلفة التي تم اطلاقها وإدارتها من قبل نجم تحت إشراف البنك المركزي السعودي لخدمة عملائها، بالاعتماد على نهج رقمي متكامل ووفق أرقى المعايير العالمية ومنها خدمة "أحقية" التي تمنح بموجبها عملاء تأمين المركبات الذين يتمتعون بسجل تأميني خالٍ من المطالبات ولا يوجد انقطاع تأميني، نسبة خصم عند شرائهم وثائق تأمين المركبات. وكذلك خدمة الاستعلام عن المطالبات التي تتيح للعملاء الاستفسار ومتابعة حالة طلباتهم إلكترونياً، وأيضاً خدمة تقرير الحادث، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتاحة عبر قنوات نجم المختلفة. يذكر أن المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء التي تقدمها مؤسسة CONTACT CENTER WORLD، هي برنامج جوائز عالمي يختص بخدمات مراكز الاتصالات وتجربة العملاء. ولقد شهدت المسابقة هذا العام تنافساً كبيراً، حيث ضمت مشاركات عديدة من مختلف الدول في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. وقد شملت المشاركات مختلف القطاعات بما في ذلك البنوك، الاتصالات، التأمين، الفنادق، النقل السريع وتقنية المعلومات.
07/19/2022 7:00:00 AM
نجم تفوز بجائزة أفضل بيئة للعمل لعام 2022
24
نجم تفوز بجائزة أفضل بيئة للعمل لعام 2022
حصلت شركة نجم لخدمات التأمين، العمود الفقري لقطاع التأمين على المركبات في المملكة، بجائزة "أفضل بيئة للعمل" لعام 2022 من قبل برنامج "أفضل أماكن العمل" الذي يمنح الشهادات لأماكن العمل الرائدة في العديد من البلدان حول العالم، وتؤكد هذه الجائزة المرموقة التزام نجم بتعزيز بيئة عمل تعاونية وصحية، وتطبيقها للمعايير الثقافة المؤسسية المبنية على الاحترام المتبادل والفخر والثقة بين موظفيها ووفقاً للنتائج التي حصلت عليها الشركة، فإن نسبة 96% من الموظفين اعتبروا أن البيئة التي يعملون فيها مثالية، وحصلت نجم على أعلى تقييم في ممارسات إدارة الموارد البشرية، ما يعكس تركيز الشركة بشكل رئيسي على موظفيها كعنصر أساس في قوتها التنظيمية. وتُمنح هذه الجائزة للشركات التي توفر بيئة عمل استثنائية وخبرات مهنية قادرة على التأثير، وتُعد معياراً أساسياً لتحديد أفضل بيئات العمل، وذلك من خلال دراسة وتحليل شامل ومستقل لثمانية عناصر رئيسية تتعلق بالشؤون التنظيمية وإدارة الموارد البشرية في الشركات. وهي تُعدّ فرصة لأصحاب العمل لتقييم أنشطتهم في مجال الموارد البشرية، والتفاعل بشكل أفضل مع موظفيهم. وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الدكتور محمد السليمان، الرئيس التنفيذي لشركة نجم " إن تطوير بيئة العمل الداخلية يُعد أولوية قصوى بالنسبة إلى نجم، وهذه الروح راسخة في استراتيجية الشركة (أساس)، لخلق ثقافة عمل تعزز من احترافية الأداء، عبر تأمين أفضل الممارسات التي تستجيب لتوقعات الموظف وتحقق الارتقاء والتطور المهني. فنحن فخورون جداً بحصولنا على هذه الشهادة من جهة مرموقة مثل "أفضل الأماكن للعمل"، وهي تؤكد أن نجم بيئة عمل جذابة تساهم في تحقيق الأهداف الوطنية في بناء الكفاءات الوطنية، وتتماشى تماماً مع برنامج تنمية القدرات، أحد برامج رؤية المملكة 2030 التنفيذية، ما ينعكس إيجاباً على توفير أفضل الخدمات لعملائها ورفع الكفاءة التشغيلية للشركة والارتقاء بخدمات التأمين على المركبات، كذلك على تمكين جهودنا الرامية إلى رفع الوعي بقطاع التأمين على المركبات وتعزيز قواعد السلامة المروية والقيادة الآمنة. وختم د. السليمان قائلاً "إن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها موظفو الشركة وتفانيهم، خصوصاً فريق التطوير التنظيمي الذي كان لمساهمته الفضل الأكبر". وفي إطار التزامها بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بتعزيز تنافسية المملكة العالمية عبر خدمات تأمينية أكثر تطوراً وارتقاءً بجودة الحياة في المملكة، والتي تمثل إحدى مرتكزات الرؤية، تُعزّز نجم من شراكاتها مع جهات محلية ودولية ذات سمعة رائدة، وخبرات موثوقة، للاستفادة من أفضل الممارسات في قطاع الموارد البشرية، ومواكبة أحدث التطورات في السياسات والخبرات لتحقيق التغيير التنظيمي الفعال والمستدام
03/28/2022 7:00:00 AM
نجم تتوج من "ذا جلوبال إيكونومكس" بجائزتي "أفضل تطبيق مبتكر" و"أفضل رئيس تنفيذي"
23
نجم تتوج من "ذا جلوبال إيكونومكس" بجائزتي "أفضل تطبيق مبتكر" و"أفضل رئيس تنفيذي"
حصدت شركة نجم لخدمات التأمين جائزتين من مجلة "ذا جلوبال إيكونومكس" (The Global Economics)، عن فئتي "أفضل تطبيق مبتكر على الجوال" و"أفضل رئيس تنفيذي في قطاع التأمين" لرئيسها الدكتور محمد السليمان. وتعد هاتان الجائزتان اعترافاً بمسار نجم الرائد إقليمياً ودولياً في تطوير خدمات التأمين، وتتويجاً لدورها المتميز في تطوير هذه الخدمات على قطاع المركبات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ويأتي حصول نجم على جائزة "أفضل تطبيق مبتكر على الجوال" بعدما طبقت مجموعة من المعايير المدرجة، حيث تميز التطبيق بالإبداع والابتكار في كل خصائصه المتمثلة بالمفهوم، والتصميم، والتنفيذ والمحتوى. كما يوائم التطبيق أهدافه التي أطلق من أجلها، وأبرزها تسهيل وصول عملاء نجم إلى خدمات التأمين من خلال واجهة تطبيق سهلة الاستخدام. إضافة إلى ذلك، يمكّن التطبيق العملاء من الاستفادة من مجموعة خدمات نجم الرئيسية، والحصول عليها بكل مرونة، مما يلغي الحاجة إلى تواجد العميل الفعلي ضمن فروع الشركة، أو الانتظار لفترات طويلة لوصول نجم إلى موقع الحادث. وفي موازاة ذلك، اختارت المجلة، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، الرئيس التنفيذي لشركة نجم الدكتور محمد السليمان كأفضل رئيس تنفيذي في قطاع التأمين بالمملكة، لما حققه من تقدمٍ نوعي في مسار عمل الشركة وخدماتها بكفاءةٍ وتميز والأثر الإيجابي المباشر الذي انعكس على تطور صناعة التأمين في المملكة. وأعربت المجلة عن تطابق عناصر شخصية الرئيس التنفيذي مع المعايير الموضوعة من قبلها، حيث يتمتع بالجدية والوضوح في تحقيق الأهداف، وفعاليته في القيادة وترسيخ بيئة عمل إيجابية وداعمة ومشجعة للموظفين لتأدية أعمالهم. كما راعت الجائزة التركيز على تأثير هذا الأداء على مستوى صناعة التأمين والقدرة على خلق قيمة مضافة للعملاء والشركاء. وفي هذا الصدد، أكد الرئيس التنفيذي لشركة نجم الدكتور محمد السليمان أن «هاتين الجائزتين الجديدتين هما شهادة حقيقية بالتأثير الذي تحدثه نجم على صناعة التأمين في السعودية، ما يؤكد أيضاً نجاح فريق عمل نجم عبر استراتيجية «أساس» في تقديم مجموعة راقية من الحلول لجميع الشركاء في قطاع التأمين على المركبات». وشدد على أن «جائزتين بهذا المستوى الراقي ستدفعان موظفي نجم وقياديها إلى مواصلة العمل نحو تحقيق الرؤية الحقيقية للارتقاء بمستوى خدمات التأمين في جميع أنحاء المملكة من خلال انتهاج سياسة الرقمنة». وفي موازاة ذلك، أشار الدكتور السليمان إلى نجاح بيئة نجم العملية إلى رؤية الشركة التي تعتمد على العنصر البشري كركيزة أساسية لنجاحها، فضلاً عن المساهمة الاستباقية لكل فرد من أفراد عائلة نجم. وكانت نجم قد كرست الرقمنة في استراتيجيتها «أساس» التي تنص على التزام الشركة الكامل بالمساهمة في تحقيق التحول الرقمي الذي يعد أحد الركائز الأساسية لتحقيق رؤية المملكة 2030، فضلاً عن أهداف التنويع الاقتصادي. وأضاف الدكتور السليمان «تؤكد نجم حرصها الدائم على أن تكون رائدة في مجالها، مراعيةً أعلى معايير التميز في خدماتها عبر نهجٍ رقمي متكامل، بما يثري تجربة العملاء على مستوى المملكة». تجدر الإشارة الى أن هذه الجوائز تضاف إلى العديد من الجوائز الأخرى التي حصلت عليها نجم تقديراً لإنجازاتها وأدائها المتميز على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث حصلت على جائزة «أفضل شركة تأمين في المسؤولية الاجتماعية للشركات»، وجائزة «التميز في التنفيذ التشغيلي المبتكر» في المملكة العربية السعودية لعام 2021 من مجلة Global Brands البريطانية الرائدة. كما سعت نجم خلال عام 2020 إلى بناء بنية تحتية رقمية تعزز الرقمنة في عملياتها، وذلك من خلال من خلال تصميم وبناء وإدارة تشغيل بنية تحتية حيوية لمركز البيانات الحاصل على شهادة Uptime Institute
10/04/2021 7:00:00 AM
نجم لخدمات التأمين تحصل على شهادة آيزو ISO 27001:2013 لإدارة أمن المعلومات
22
نجم لخدمات التأمين تحصل على شهادة آيزو ISO 27001:2013 لإدارة أمن المعلومات
حصلت نجم لخدمات التأمين على شهادة آيزو ISO 270012013 التي تمنح لمطابقة معيار إدارة أمن المعلومات، من شركة (RICI) "آر آي سي آي" العالمية المحدودة ، وهي شركة محايدة ومتخصصة في قياس وفحص واختبار وتدقيق الأنظمة الإدارية لإصدار الشهادات والتدريب لمختلف الجهات من القطاعين العام والخاص والأفراد، ممن يرغبون في الالتزام بالضوابط ذات العلاقة وذلك لضمان الجودة حسب المعايير الدولية المحددة من المنظمة الدولية للمعايير "آيزو" (International Organization for Standardization ISO). ويمثل الحصول على هذه الشهادة إقراراً بجودة وفعالية نظم إدارة أمن المعلومات في شركة نجم، وتأكيداً على مستوى متانة وحصانة البنية التحتية الرقمية التي تتمتع بها الشركة ضد أي مخاطر تقنية. أكد نائب الرئيس التنفيذي الأول لقطاع تقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عبد الرحمن الخلف أن "نجم كرّست، من خلال استراتيجيتها، نهجاً متكاملاً لتطوير خدمات التأمين على المركبات، معتمدة على بنية تحتية رقمية فائقة ومعززة بأحدث الأنظمة المعلوماتية وحمايتها من أي مخاطر تقنية، وبما يواكب توجهات رؤية المملكة 2030 في التحول الرقمي وتعزيز اقتصاد المعرفة، إلى جانب توفيرها العديد من الدورات التدريبية لموظفيها حول أمن وإدارة المعلومات والبيانات. ويأتي منحها شهادة آيزو لإدارة أمن المعلومات تتويجاً لجهود الشركة في هذا المجال، وتأكيداً على حرصها على مطابقة أفضل المعايير الدولية في هذا الإطار". وشدد الخلف على " أن نجم ستواصل التقييم المستمر لجميع المخاطر المتعلقة بأمن المعلومات وذلك بما يتوافق مع توجهات نجم الاستراتيجية في تعزيز بنيتها التحتية الرقمية، والتي بدورها تعزز من موقعها كجهة حيادية وعادلة تضمن مصلحة جميع الأطراف، مما جعلها نموذجاً فريداً لخدمات القطاع على مستوى المنطقة والعالم". تجدر الإشارة إلى أن حصول نجم على شهادة آيزو لإدارة أمن المعلومات، يأتي بعد تنفيذها مجموعة من المشاريع والمبادرات في هذا المجال. وكان من أهم تلك المشاريع مركز البيانات الخاص بالشركة، والذي جعل نجم، في وقت سابق من العام الجاري، أول شركة تأمين في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي تحصل على شهادة Uptime" Institute Tier III”، من المعهد العالمي الرائد Uptime Institute
08/22/2021 7:00:00 AM
قائمة التنقل
ماذا نفعل
الرؤية و الرسالة
أعضاء مجلس الإدارة
الادارة التنفيذية
الجوائز
فروعنا
اللوائح والأنظمة
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
نجم تحصد المركز الأول و3 ميداليات ذهبية في المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء
25
نجم تحصد المركز الأول و3 ميداليات ذهبية في المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء
امتداداً لإنجازاتها المتعددة ونجاحاتها المستمرة في تطوير قطاع التأمين، والتي رسختها عبر استراتيجيتها "أساس" تماشياً مع مستهدفات رؤية السعودية 2030، حصدت شركة نجم لخدمات التأمين مجموعة جوائز عالمية مرموقة ضمن فعاليات المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء التي أقيمت في مدينة لشبونة في البرتغال خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 9 يونيو 2022؛ وقد حصلت نجم على المركز الأول والميدالية الذهبية عن 3 فئات وهي "أفضل مركز خدمة عملاء" و"أفضل مركز لخدمات الطوارئ" و"أفضل خدمة عملاء" في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا للعام 2022. وتؤكد هذه الجوائز على ريادة النهج الذي تتبعه نجم في خدمة عملائها، والذي يهدف إلى تحسين رحلة العميل في كل مراحل التعامل مع الشركة، ما يحقق فوائد اقتصادية واجتماعية مختلفة تنعكس على نمو قطاع التأمين. تعقيباً على الفوز، أعرب نائب الرئيس لمركز الاتصالات بنجم نايف الدغيثر عن اعتزازه وفخره بهذه الجوائز، "التي تترجم الجهود الحثيثة التي نبذلها لمواكبة أهداف واستراتيجية نجم على الصعيدين المحلي والعالمي". وتوجه بالشكر الجزيل إلى فريق عمل نجم الذي حقق نتائج ملموسة في تحقيق رضا العميل، حيث تعمد الشركة للوصول إلى المرتبة 35 في مؤشر صافي نقاط الترويج بحلول عام 2025. وتطرق إلى الخدمات المختلفة التي تم اطلاقها وإدارتها من قبل نجم تحت إشراف البنك المركزي السعودي لخدمة عملائها، بالاعتماد على نهج رقمي متكامل ووفق أرقى المعايير العالمية ومنها خدمة "أحقية" التي تمنح بموجبها عملاء تأمين المركبات الذين يتمتعون بسجل تأميني خالٍ من المطالبات ولا يوجد انقطاع تأميني، نسبة خصم عند شرائهم وثائق تأمين المركبات. وكذلك خدمة الاستعلام عن المطالبات التي تتيح للعملاء الاستفسار ومتابعة حالة طلباتهم إلكترونياً، وأيضاً خدمة تقرير الحادث، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتاحة عبر قنوات نجم المختلفة. يذكر أن المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء التي تقدمها مؤسسة CONTACT CENTER WORLD، هي برنامج جوائز عالمي يختص بخدمات مراكز الاتصالات وتجربة العملاء. ولقد شهدت المسابقة هذا العام تنافساً كبيراً، حيث ضمت مشاركات عديدة من مختلف الدول في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. وقد شملت المشاركات مختلف القطاعات بما في ذلك البنوك، الاتصالات، التأمين، الفنادق، النقل السريع وتقنية المعلومات.
07/19/2022 7:00:00 AM
نجم تفوز بجائزة أفضل بيئة للعمل لعام 2022
24
نجم تفوز بجائزة أفضل بيئة للعمل لعام 2022
حصلت شركة نجم لخدمات التأمين، العمود الفقري لقطاع التأمين على المركبات في المملكة، بجائزة "أفضل بيئة للعمل" لعام 2022 من قبل برنامج "أفضل أماكن العمل" الذي يمنح الشهادات لأماكن العمل الرائدة في العديد من البلدان حول العالم، وتؤكد هذه الجائزة المرموقة التزام نجم بتعزيز بيئة عمل تعاونية وصحية، وتطبيقها للمعايير الثقافة المؤسسية المبنية على الاحترام المتبادل والفخر والثقة بين موظفيها ووفقاً للنتائج التي حصلت عليها الشركة، فإن نسبة 96% من الموظفين اعتبروا أن البيئة التي يعملون فيها مثالية، وحصلت نجم على أعلى تقييم في ممارسات إدارة الموارد البشرية، ما يعكس تركيز الشركة بشكل رئيسي على موظفيها كعنصر أساس في قوتها التنظيمية. وتُمنح هذه الجائزة للشركات التي توفر بيئة عمل استثنائية وخبرات مهنية قادرة على التأثير، وتُعد معياراً أساسياً لتحديد أفضل بيئات العمل، وذلك من خلال دراسة وتحليل شامل ومستقل لثمانية عناصر رئيسية تتعلق بالشؤون التنظيمية وإدارة الموارد البشرية في الشركات. وهي تُعدّ فرصة لأصحاب العمل لتقييم أنشطتهم في مجال الموارد البشرية، والتفاعل بشكل أفضل مع موظفيهم. وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الدكتور محمد السليمان، الرئيس التنفيذي لشركة نجم " إن تطوير بيئة العمل الداخلية يُعد أولوية قصوى بالنسبة إلى نجم، وهذه الروح راسخة في استراتيجية الشركة (أساس)، لخلق ثقافة عمل تعزز من احترافية الأداء، عبر تأمين أفضل الممارسات التي تستجيب لتوقعات الموظف وتحقق الارتقاء والتطور المهني. فنحن فخورون جداً بحصولنا على هذه الشهادة من جهة مرموقة مثل "أفضل الأماكن للعمل"، وهي تؤكد أن نجم بيئة عمل جذابة تساهم في تحقيق الأهداف الوطنية في بناء الكفاءات الوطنية، وتتماشى تماماً مع برنامج تنمية القدرات، أحد برامج رؤية المملكة 2030 التنفيذية، ما ينعكس إيجاباً على توفير أفضل الخدمات لعملائها ورفع الكفاءة التشغيلية للشركة والارتقاء بخدمات التأمين على المركبات، كذلك على تمكين جهودنا الرامية إلى رفع الوعي بقطاع التأمين على المركبات وتعزيز قواعد السلامة المروية والقيادة الآمنة. وختم د. السليمان قائلاً "إن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها موظفو الشركة وتفانيهم، خصوصاً فريق التطوير التنظيمي الذي كان لمساهمته الفضل الأكبر". وفي إطار التزامها بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بتعزيز تنافسية المملكة العالمية عبر خدمات تأمينية أكثر تطوراً وارتقاءً بجودة الحياة في المملكة، والتي تمثل إحدى مرتكزات الرؤية، تُعزّز نجم من شراكاتها مع جهات محلية ودولية ذات سمعة رائدة، وخبرات موثوقة، للاستفادة من أفضل الممارسات في قطاع الموارد البشرية، ومواكبة أحدث التطورات في السياسات والخبرات لتحقيق التغيير التنظيمي الفعال والمستدام
03/28/2022 7:00:00 AM
عزيزنا العميل، جاري العمل على تحسين خدمة المطالبات في موقع نجم الجديد، الرجاء رفع مطالباتكم من خلال الرابط التالي:
https://najm.sa/en/CustomerTicket/ValidateClaim
حسنًا